IGS هى شركه رائده فى مجال الشبكات والسوفت وير والبرمجه و عمل المواقع الالكترونية وتركيب وتشغيل كاميرات المراقبة ونظام الاكسس كنترول والتسويق الالكترونى

الأربعاء، 13 يناير 2016

I.G.S اى جى اس

شركة اي جي اس

تقدم خدمات الانترنت بكافة انواعها و اشكالها . شركة اي جي اس تتميز بتوافر لديها الخبرات الازمه في مجال الانترنت و الشبكات . رؤية الشركة هي صناعة وتقديم  الخدمات والبرمجيات والحلول المتكاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجودة عالية في مختلف انحاء العالم . لذلك تتطلع شركة  I.G.S  دائماً أن تظل رائدة في مجال تكنولوجيا نقل البيانات والمعلومات ووسائل الإتصال وكذا في تقديم خدمات الإنترنت و البرمجة المختلفة على مستوى قطاع الأفراد وقطاع الأعمالوتبحث دائما عن توفير جميع الوسائل والأساليب الصحيحة  والتي منها توفير أحدث التقنيات وأحدث نظم التشغيل وكذلك انتقاء أفضل العناصر من الموظفين المؤهلين الذين يمتلكون أفضل الخبرات والمهارات .

لتساعدنا كل هذه الأمور في الوصول لهدفنا الأسمى وهو نيل رضاء العميل ، ونعمل جاهدين على تذليل كافة العقبات التي تحول دون الوصول إلى هذا الهدف والحفاظ دائما عليه.


رسالة شركة اي جي اس هى انعاش السوق المصرية والعربية وأيضا العالمية برفاهية وحداثة التطور التكنولوجي في مجال تكنولوجيا المعلومات ووسائل الإتصال ،  حيث تقوم شركة اي جي اس  باستمرار ببحث ودراسة كل ماهو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات ووسائل الإتصال لتقدمه لعملائها ، وذلك لمواكبة التطور والتقدم التكنولوجي الهائل والذي ينعكس أثره على النهوض  بالمجتمع في شتى العلوم والمجالات والأنشطة المختلفة .


نبذات عن الشبكات و الانترنت تقدمها لكم شركة اي جي اس :

لشبكة الانترنت القدرة على تبادل المعلومات فيما بينها من خلال: أجهزة الخوادم (السيرفرات): التي تقوم بتوفير الخدمات المختلفة، مثل: تخزين المعلومات الأساسية، التحكم بالشبكة، صفحات الويب. أجهزة الزبائن (العملاء): التي يستخدمها الأفراد للوصول إلى المعلومات. الشركات المتصلة بالإنترنت التي تقدم المعلومات والبيانات التي يستفيد منها الآخرون. وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنياتها التي تشكل العمود الفقري للشبكة.
وللشبكات انواع كثيره تختلف حسب جودتها و برمجتها المختصه بها:

1- ( LAN ) Local Area Network الشبكه المحليه

2- ( WAN ) Wide Area Network شبكه المجال الواسع

3- Internetworking الشبكات المتداخلة


وكل شبكه تعتمد علي البرمجه الخاصه بها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق